;

سياسة التبديل

كيف تسترجع المنتج ؟

يمكنك التواصل معنا من خلال احدى قنوات التواصل الموضحة بالموقع

او الواتساب - 0592380166- نحتاج منك ( رقم الطلب - الاسم - رقم الجوال ) .


من يتحمل تكاليف الارجاع ؟

اذا وصلك منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه او وصلك منتج معيب سوف يتحمل المتجر كافة تكاليف الشحن والإرجاع .

في حالة لم يكن هنالك خطأ او عيب في المنتج ولكن لم تعد ترغب به لسبب ما , يسعدنا خدمتك باستبدال او استرجاع المنتج لكن لن يتحمل المتجر اي تكاليف للشحن والارجاع.


سياسة وشروط التبديل في شركة كدو

تتيح شركة كدو لزبائنها امتياز تبديل المنتجات بعد الاستلام وذلك لتعزيز ثقتهم ورضائهم الذي يعتبر أحد الاهداف الاساسية للشركة. وعليه نؤكد للزبون أن يتحقق ويتأكد من الطلب لحظة الاستلام من موظف التوصيل قبل الدفع. وفي حال مغادرة موظف التوصيل بعد الاستلام ورغبة الزبون في تبديل المنتج الذي استلمه, يرجى اتباع الاليات التالية:

شروط واليات التبديل

1- يرجى التاكد من الاحتفاظ بفاتورة المنتج المستلم المرفقة بالطرد لاهميتها الكبيرة في اتمام عملية التبديل بالشكل السليم ولاهمية المعلومات المرفقة بها كرقم الطرد و كود المنتج.

2- يرفع طلب التبديل خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد حيث ان هذه المدة كافية للزبون من التحقق والتاكد من المنتج الذي استلمه.

3- يرفع طلب التبديل من خلال التواصل مع خدمة الزبائن الحية (الشات) الظاهرة في اسفل الموقع والتطبيق حيث يتم تزويد موظف الخدمات برقم الهاتف الخاص بالزبون ورقم الطلب الواضح على الفاتورة المرفقة بالطلب الذي يرغب بتبديله.

4- رسوم التبديل 10 شيكل لمناطق الضفة الغربية و 20 شيكل لمناطق داخل القدس و35 شيكل لمناطق 48 وهي رسوم رمزية لتغطية جزء من تكلفة التوصيل للمرة الثانية.

5- التبديل مجاني في حال تبين خلل في المنتج لم يظهر اثناء الاستلام وعند تاكد الزبون من الطرد الذي استلمه وهنا نؤكد للزبون ضرورة التأكد من المنتج بوجود موظف التوصيل كالقياس وغيرها لتجنب التبديل فيما بعد ومعالجة الخلل مباشرة من خلال موظف التوصيل.

6- يسمح بتبديل المنتج بمنتج اخر بنفس السعر غير شامل رسوم التوصيل في المره الاولى ان وجدت أو بمنتج اخر بسعر اعلى فقط مع دفع فرقية السعر ورسوم التبديل.

7- لا يتم قبول طلب التبديل في حال اتلاف الزبون لكرتونة المنتج او غلافه وايضا في حال كان المنتج مستعملا ويجب ان يكون المنتج كاملا وغير منتقص. وهنا نؤكد حرصنا على خدمة الزبون بالشكل الأمثل


سياسة الإرجاع والتبديل

إن الحفاظ على حقوق المستهلك وحمايته أثناء التسوق من الأمور المهمة التي يجب أخذها بعين الاعتبار، فإذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال طلبك فنحن هنا للمساعدة.

بعد تحديد اذا كان المنتج مناسباً لك أم لا، يمكنك التواصل معنا لتقديم طلب الإرجاع أو التبديل خلال 24 ساعة من تاريخ استلام طلبك على أن يكون ضمن شروط سياسات الإرجاع والتبديل :


يبدل المنتج مجاناً في حال وجود خلل في المنتج أو عدم مطابقة في المواصفات الموضحة في صفحة المنتج على الموقع.

يسمح بتبديل المنتج مع منتج آخر بنفس القيمة او بقيمة أكثر بشرط عدم وجود خلل في المنتج البديل مع دفع أو ترجيع فرقية التبديل.

يحق للشركة رفض طلب التبديل أو الإرجاع في حال مخالفته لسياسة التبديل/ الإرجاع أو في حال استعمال المنتج أو إتلافه.

يجب أن تكون المنتجات العائدة غير مستخدمة ومع التعبئة الأصلية. نحن لا نقبل إرجاع أي منتج بعد ارتدائه أو تلفه أو غسله أو تغييره بأي شكل من الأشكال.

لا يمكن إرجاع او استبدال المنتجات التالية: (العطور، والاكسسوارات والمكياج).

يتم استرجاع العطر في حال وجود خلل يضمن انتهاء صلاحية العطر، أو وجود كسر في العطر، او أي شيء يخل بسلامة المنتج.

في حال استلام المنتج وكان في خلل يجب التواصل معنا بمدة زمنيه لا تزيد عن 24 ساعه من وقت الاستلام.

يرجى قراءة وصف المنتج قبل شرائه لأن الشركه لا تتحمل أي خلل ناتج عن عدم معرفه مواصفات المنتج.

لا يمكن للزبون التعديل على الطلب بعد اتمام الشحن.

يحق لموظف التوصيل فحص المنتج المرتجع قبل استلامه من الزبون للتأكد من المواصفات.

يحق لموظف التوصيل رفض استلام المنتج في حال تسبب الزبون بخلل في المنتج بسبب سوء الاستعمال..

يطلب وصل أو إثبات الشراء .

للموقع حق التحفظ في تغيير سياسة الارجاع أو التبديل الخاصة به بشكل دائم او مؤقت في أي وقت، لما يراه المتجر مناسباً أو ضرورياً، لذا على المستهلك البقاء دائماً على اطلاع بأية تغييرات تطرأ على الموقع .

عليك تعبئة طلب الإرجاع /التبديل (يتم معالجة طلب الارجاع أو التبديل خلال 4-8 أيام عمل رسمي).


سياسة الارجاع

- يرفع طلب الارجاع خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد ).

- يرفع طلب الارجاع  من خلال خدمة الشات المباشر الظاهر اسفل شاشة الموقع.

- لا يتم قبول طلب الارجاع في حال اتلاف الزبون لكرتونة المنتج أو غلافه.

-يجب ان يكون المنتج المرتجع (الذي يراد إرجاعه) كاملا وغير منتقص وغير مستعمل.

- رسوم الترجيع في حال عدم وجود اي خلل في المنتج 20 شيقل في الضفة الغربية والقدس و 50 شيكل لمناطق 48.

- يتم معالجة طلب االارجاع خلال مدة 5-7 ايام عمل رسمي.

- يحق لموظف التوصيل فحص المنتج المرتجع قبل استلامه من الزبون.

- يحق لموظف التوصيل رفض استلام المنتج الراجع في حال تسبب الزبون بخلل في المنتج بسبب سوء الاستعمال.

- يحق للشركة رفض طلب الارجاع في حال مخالفته سياسة الارجاع.

-والمكياج الارجاع متاح لكل المنتجات المتوفرة في الموقع باستثناء العطور و الاكسسوارات


نحن نمنحك حق الإسترجاع والإستبدال بكل رحابة صدر وفق شروط الإسترجاع :

* بإمكانك إسترجاع المنتج شرط إرجاعة بنفس حالة المنتج عند الإستلام بدون نقص.

* عند فتح التغليف الخاص بالمنتج لايمكن استرجاعة بأي حال من الأحوال.

* الإسترجاع والإستبدال خلال فترة اقصاها 24ساعة من إستلام المنتج .

* قيمة الشحن من مسؤلية العميل  في حال رغب العميل بالإسترجاع أو الاستبدال.

* منتجات العروض والتخفيضات غير قابلة للإسترجاع أو الإستبدال اطلاقا.

*لايمكن استرجاع او تبديل المنتجات التالية : العطور ..الاكسسوارات ..المكياج.


* وصلني الطلب ناقص:

تواصل معنا وسنقوم بتعويضك بالمنتج الذي طلبته أو بقيمته وتأكد أننا نعمل جاهدين لعدم حدوث مثل هذه الأخطاء ولكن العمل البشري ينتج عنه بعض القصور.


* وصلني منتج خطأ، ماهو الإجراء المتبع:

تواصل معنا وسنقوم بترتيب عملية استلام الطلب من قبلك مع تحملنا لجميع تكاليف الارجاع، وسنقوم بإرسال طلبك الصحيح على حسابنا، بعد أن نستلم منكم المنتج الواصل لكم عن طريق الخطأ.